مقالات

عملية تجميل المهبل

توسط: | برچسب ها: , , , , , | دیدگاه ها: 0 | آذر 6ام, 1397

عملية تجميل المهبل

عملية تجميل المهبل,في السنوات الأخيرة اقبلت العدید من النساء علی عمليات تجمل المهبل یعود کل هذا الإهتمام لکثرة مشاهدة النساء الشکل الذي ینبغي أن یکون به العضو الجسني لهن علی الأنترنیت و التلفزیون في البرامج التي تتکلم عن عملیات تجمیل المهبل زادت هذه البرامج الوعي و الأهتمام لدی النساء بهذه المنطقة .

تشمل عملية تجمیل المهبل عدة انواع من العملیات و عملية تجمیل المهبل اسم عام یشمل:

  • رأب شفرتین المهبل:لإصلاح عدم تناسق الشفرتین و تباینهما عن بعض تصغیر الشفرتین او تکبیرهما او ازالة الجلد الزائد اطراف المهبل .
  • تصغیر فتحة المهبل : لتضییق المهبل
  • توسیع فتحة المهبل
  • عملية لتصغییر کل المهبل
    تجميل المهبل

    تجميل المهبل

یتغییر شکل المهبل و یتوسع بشکل اکبر عند النساء بعد الولادة وهذا أحد الدوافع الذي یدفع النساء لتصغییر المهبل او تضییق المهبل ،من الاسباب الثانية التی تجعل النساء تقبل علی عملية تجميل المهبل هو مبنی الجلد الذی یحیط المهبل و الشفرین الذین یسببا مشاکل للبعض عند ممارسة الجنس  عند ممارسة نشاطات أخری؛ اخذ عدد النساء المقبلات علی عملية تضییق المهبل یتزاید یوما عن یوم لأن الولادة المتکرره ترخي عضلات المهبل و هذا الرخاء و التوسع یؤدي بعدم ارضاء الطرفين عند ممارسة الجنس فبالنتیجة تقل المتعة عند الطرفين ؛لجوء النساء لهذه العملیات یعتبر حفاظا علی الحياة الزوجية و متعتها و یزید من ثقة المرأة بنفسها.
غیر هذا تفید عمليات تجمیل المهبل النساء بعد انقطاع الطمث لأن انقطاع الطمث یتسبب بإنخفاض مستوی الاستروجین في الجسم ،و إنخفاض هذا الهرمون یؤدي إالی ضعف النسجة الداعمة لمنطقة الحوض و المهبل ففي هذا الحال لا حل سوی عملية تضییق المهبل لشده و اعادة النشوة و المتعة الجنسية و تخلص المرأة من البرود الجنسي من الأعراض الثانية التی تحتاج المرأة لعلاجها لتجمیل المهبل  هي عدم الراحة اثناء الجماع ،أام في اسفل الظهر،سلس البول،الشعور بالثقل و التورم في منطقة المهبل.

تحميل المهبل

تجميل المهبل

تجری عملية تضییق المهبل باللیزر یتم في هذه العملية التجمیلية التسخین الحراری لطبقات أنسجة المهبل

یه مطلب جالب دیگه ! ؟
زراعة الشعر

الداخلية والألیاف المکونة لها مثل الکولجین؛هذا التسخین یحث أنسجة الالیستین و الکولجین علی التقلص

و اعادة الشد و التحفیز علی التجدد المستمر .عادة تتم عملية تضییق المهبل باللیزر في عيادة طبیبة نسائية

و مدتها لا تتجاوز ال15دقیقة ولا تشعر بها المريضة بأی ألم و لا تحتاج الی تخدیر و بنج ؛نتائج عملية تضییق المهبل ایجابیة جدا و تدوم الی مدی طويل .

لکن في حال عدم وجود ادلة منطقية و ضرورية لأجراء هذه العمليات فأنها تعطي نتیجة عکسية في هذا الحال لا تختلف قید أنملة عن جراحات تشوية مظهر العضو التناسلي النسائي التی تجري في الثقافات المختلفة .

الآثار الجانبية  لجراحات تجميل المهبل :

ضرر أعصاب منطقة المهبل

مضاعافات محتملة أثناء الولادة  لکن یحدث هذا الخطر عند النساء الواتي خضعن للختان.

ارسال پاسخ