عيادة الجلد والشعر

عيادة الجلد و الشعر

نقدم لكم في مركز…لخدمات السياحة الطبية جميع خدمات التجميل في مجال الشعر و البشرة و العناية بهم. مع أفضل الأطباء و الأخصايين في مجال التجميل نقدم لكم أحدث التقنيات لإصلاح الشعر و تجميل الوجه. بشرة اكثر شبابية و مظهر اكثر جمال و نقاه هديتنا لكم في مركزنا.

جميع عمليات التجميل مثل زراعة الشعر,زراعة الحواجب, إزالة الشعر إلزائد, إزالة تجاعيد الوجه, إزالة التجاعيد حول العين, ليزر الوجه, شد الوجه, PRP,البوتاكس و كثير من الخدمات اللأخري بنتائج مضمونة و أسعار مناسبة جدا.

الإجابة على الأسئلة الطبية حول عيادة الجلد والشعر

1-ما الذي يسبب حب الشباب؟

يمكن أن يكون سبب حب الشباب من النفط الزهم الزائد والمسام المسدودة. الأطباء ليسوا متأكدين من سبب إصابة بعض الأشخاص بحب الشباب والبعض الآخر لا يفعل ذلك ، ولكن بعض الأبحاث تشير إلى أن مستويات الهرمون قد تلعب دوراً

2-ما هي الأجزاء الأكثر أهمية من روتين العناية بالبشرة؟

بما أن ضرر الشمس يزيد من خطر الإصابة بسرطان الجلد ، بالإضافة إلى مشاكل الجلد التي تتراوح بين التجاعيد والبقع الداكنة ، فإن ارتداء واقي الشمس بشكل يومي أمر ضروري. اختر واقيًا واسعًا من أشعة الشمس مع الحد الأدنى من عامل الحماية من الشمس (SPF) من 15 عامًا. وبعد ذلك ، يستغرق الأمر بضع دقائق كل صباح وكل مساء للقيام بالأمور الأساسية: الغسل باستخدام منظف لطيف وتطبيق مرطب على وجهك و العنق.

3-كيف يمكنني تجنب التجاعيد؟

التجاعيد هي نتيجة طبيعية للشيخوخة ، ولكن يمكنك تأخير ظهورها أو تقليل مظهرها. للقيام بذلك ، والحد من التعرض لأشعة الشمس ، وارتداء واقية من الشمس كل يوم ، واستخدام منتجات الجلد التي تحتوي على مضادات الأكسدة والريتينويد ، والتي يمكن أن تقلل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

4-ماذا علي أن أفعل بشأن البقع السوداء؟

التعرض للأشعة فوق البنفسجية والتغيرات الهرمونية هما سببان للبقع المظلمة. إن تجنب الشمس وارتداء حاجب الشمس يمكن أن يمنع ظهور بقع داكنة جديدة ، بينما يساعد التقشير بانتظام أو استخدام الأدوية الموصوفة في علاج البقع الموجودة لديك بالفعل. قد تصنع بعض المصححات الموضعية أو المراتب أيضًا فرقًا مع مرور الوقت. تذكر أن تختار المنتجات التي تمت صياغتها لنوع بشرتك.

5-كيف أعتني بشعري؟

اغسل شعرك بشامبو ذو نوعية جيدة لا يحتوي على كبريتات وبرابن. يجب أن تبقي شعرك وفروة رأسك نظيفة بغسل مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع. استخدمي مكيفًا وفقًا لنوع الشعر بعد غسل الشعر بالشامبو. تأكد من عدم تنظيف شعرك الرطب. حاول قدر الإمكان تجفيف شعرك بالهواء. يمكن أن يؤدي استخدام الكثير من أدوات تسخين الحرارة والحرارة على شعرك إلى إتلافها. أيضا ، تقليم شعرك بانتظام للتخلص من الانقسامات ينتهي.