إزالة الشعر بالليزر بشكل دائم

إزالة الشعر بالليزر لتقليل الشعر بشكل دائم

إزالة الشعر بالليزر لتقليل الشعر بشكل دائمارمي شفرات الحلاقة. لا مزيد من الحلاوة.
الآن يمكنك الاستعداد في أي لحظة. العلاج الليزر لإزالة الشعر يعني تقليل الشعر بشكل سريع وموثوق به.
إذا لم تكن راضيًا عن الحلاقة أو إزالة الشعر أو إزالة الشعر بالشمع لإزالة الشعر غير المرغوب فيه ، فقد يكون إزالة الشعر بالليزر خيارًا يستحق التفكير فيه.
إزالة الشعر بالليزر هي واحدة من الإجراءات التجميلية الأكثر شيوعًا في الولايات المتحدة.
إنها تُركب الضوء المركّز في بصيلات الشعر.
الصباغ في بصيلات تمتص الضوء. هذا يدمر الشعر.

الفوائد

تم تصميم هذه الليزرات مع وضع البشرة الحساسة في الاعتبار ، وهي آمنة بما يكفي لاستخدامها في أي جزء من الجسم وتستهدف أنواعًا مختلفة من البشرة مع ضمان تحقيق أقصى قدر من النتائج.
تتميز جميع أجهزة الليزر لدينا بجهاز تبريد ديناميكي فريد يساعد على تهدئة وتهدئة وحماية الجلد.

كيف تعمل

يعمل الليزر عن طريق توجيه الضوء المركز في بصيلات الشعر ليحد من قدرة الشعر على النمو دون تعطيل أو تلف سطح الجلد. يستخدم ليزرنا شعاعًا عريضًا يسمح بإزالة بصيلات الشعر المتعددة في نفس الوقت.
المعالجون ذوو الخبرة سيأخذون نوع بشرتك وشعرك بعين الاعتبار قبل إنشاء خطة علاج شخصية.
تم تصميم Candela GentleLASE Pro للعمل مع العملاء ذوي الشعر الداكن والبشرة الفاتحة ، في حين يعمل GentleYAG Pro بشكل أفضل على لون البشرة الداكن.

بعد الرعاية

قد يكون هناك بعض الحرارة المعتدلة والاحمرار في المناطق التي تم علاجها.
من خلال تخفيف أي احمرار وحساسية باستخدام Skinstitut Laser Aid ، سيستمر هذا في سحب الحرارة من الجلد والحفاظ على برودة المنطقة ورطوبتها.
يمكن تطبيق Laser Aid بشكل حر لمدة 3-5 أيام أو حتى عودة الجلد إلى حالة ما قبل المعالجة.
تجنب الحلاقة أو إزالة الشعر بالشمع أو نتف الشعر أو التقشير أو التعرق الزائد أو السباحة أو الساونا أو الاستحمام الساخنة والضيقات المقيدة لمدة 24 ساعة بعد العلاج.
ينصح بتجنب تعريض المنطقة لأشعة الشمس المباشرة بعد العلاج واستخدام دائمًا Skinstitut Age Defense 50+ لحماية البشرة والحفاظ على النتائج.

 

الإجابة على الأسئلة الطبية حول  إزالة الشعر

1-ما هي أفضل تقنية لإزالة الشعر بالليزر؟

يستخدم Geronemus ، الذي تمتلك ممارسته أكثر من 50 ليزر ، ليزر الإسكندريت لإزالة الشعر في أغلب الأحيان. الصمام الثنائي و nd: Yag lasers فعالة بشكل خاص كذلك. يمكن لآلات الإضاءة النبضية المكثفة إزالة الشعر أيضًا ، ولكن فقط على الجلد الفاتح ، ويمكن أن تختلف نوعية هذه الآلات.

2-هل يزيد إزالة الشعر بالليزر من خطر الإصابة بالسرطان؟

وحتى الآن ، لم تظهر أي أبحاث أن الطاقة الضوئية الناتجة عن إزالة الشعر يمكن أن تسبب السرطان. ولكن هناك بعض المخاطر التي ينطوي عليها الاحمرار ، وتندب وتغير اللون في المنطقة المعالجة ، وقال Bowe. إذا تعرض المريض لبعض التهيج بعد جلسة ليزر ، يمكن أن تساعد العديد من العلاجات في تلطيف المنطقة المعالجة.

3-كم مرة يمكنك الحصول على إزالة الشعر بالليزر؟

بشكل عام ، يحتاج معظم الأشخاص بين ست إلى ثماني جلسات علاجية لضمان إزالة كل الشعر في كل دورة. عادة ما يتم فصل جلسات إزالة الشعر بالليزر مع فصل ثمانية أسابيع على الأقل للسماح للشعر بدخول دورة جديدة بحيث يتم استهداف جميع البصيلات.

4-ما مدى بقي إزالة الشعر بالليزر؟

على الرغم من أن إزالة الشعر بالليزر لا تتخلص من الشعر إلى الأبد (فقط التحليل الكهربائي معتمد من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير لإزالة الشعر بشكل دائم) ، فإنه يقلل بشكل كبير من نمو الشعر – إلى الحد الذي يمكنك فيه التوقف عن الحلاقة تمامًا. … كما أنه يصبح أقل إيلاما بالتدريج حيث تستمر المعالجات ويصبح الشعر أكثر دقة ، كما يقول تشارلز.

5-هل مع إزالة الشعر الزائد بالليزر يمكنك التخلص من الشعر بشكل دائم؟

مع تلف الحويصلات ، فإنها لا تستطيع أن تنبت شعيرات جديدة. ومع ذلك ، حتى الكهربائي ليس دائمًا بنسبة 100٪. … بهذه الطريقة ، فإن الليزر يحرق الشعر مرة أخرى. أما بالنسبة لطرق إزالة الشعر الأخرى (إزالة الشعر بالشمع ، والتلوين ، والحلاقة ، والسكر ، والتخييط ، إلخ) ، فإن إزالة الشعر لا تدوم في أي مكان قريب.

6-هل إزالة الشعر بالليزر مؤلمة؟

إزالة الشعر بالليزر بالتأكيد لا يضر بقدر الصبح! … خلال العلاجات القليلة الأولى ، ستشعر على الأرجح بإحساس لاذع مع كل نبضة ليزر. قد تشعر أيضًا بمزيد من الألم في المناطق الحساسة مثل منطقة الإبط أو منطقة البيكيني.

7-ما المدة التي يستغرقها إزالة الشعر بالليزر لكل جلسة؟

كم تستغرق معالجة إزالة الشعر بالليزر؟ يمكن أن يختلف وقت المعالجة اختلافًا كبيرًا اعتمادًا على حجم المنطقة المعالجة ، والتقنية المحددة المستخدمة. قد تستغرق مساحة صغيرة مثل الشفة العليا خمس دقائق فقط ، بينما قد تستغرق منطقة أكبر مثل الظهر أو الساقين ما يصل إلى ساعة واحدة.

8- كم من الوقت يتعين عليك الانتظار بين علاجات إزالة الشعر بالليزر؟

لإزالة الشعر بالليزر لتكون فعالة يجب معالجة الشعر خلال مرحلة النمو النشط. أداء علاجات إزالة الشعر بالليزر 4-6 أسابيع سيعطي فرصة أعلى لمعالجة معظم بصيلات الشعر في المنطقة خلال طورها النشط.

9-هل يجب أن أحلق قبل إزالة الشعر بالليزر ؟

أي دباغة للجلد يمكن أن يؤدي إلى تصبغ في المناطق التي الليزر. إذا كنت عرضة للتوتر ، يجب تجنب الكافيين لمدة 24 ساعة قبل الجلسة. في اليوم السابق لتلقي العلاج ، يجب أن تحلق بشفرة نظيفة وجديدة. من خلال الحلاقة ، سيتمكن الليزر من تحديد موضع البصيلات.