خدمات علاج الأسنان

خدمات علاج الأسنان

خدمات علاج الأسنان

نقدم لكم جميع خدمات العناية بالأسنان و عملية تجميل الأسنان مثل الكومبوزيت و التقويم و التركيب و حشو الأسنان و زرع الأسنان و تبييض الأسنان ايضا علاج جميع امراض اللثة و الفم في مركز ثمين لألخدمات السياحة الطبية في ايران و تركيا تحت إشراف أفضل الأطباء الأسنان و تجميل الأسنان و بأسعار مناسبة و نتيجة مضمونة مئة بالمئة.

الإجابة على الأسئلة الطبية حول خدمات علاج الأسنان

1-كم من الوقت يستغرق إغلاق الثقب بعد قلع السن؟

الحد الأدنى لمدة 7 أيام بعد ذلك يبدأ في الشفاء ، تلتئم تماما بحلول 21 يوما أو شهر واحد ، وشفيت مرضى السكري في المرضى. البقاء على الأقل لمدة أسبوعين على الأقل … في الوقت الذي يغطي الأنسجة اللينة …. لاستكمال. تشكيل العظام في المقبس يستغرق ما بين 4 إلى 6 أشهر

2-هل قلع الأسنان مؤلم؟

إذا كان طبيب الأسنان يقترح قلع سن ، قم بإجراء العملية بأسرع ما يمكن. يمكن أن يؤدي تأجيل الاستخراج إلى الألم والعدوى واختلال المحاذاة. وإذا كانت أسنانك من الحكمة هي المشكلة ، فإن الطريقة الوحيدة لتجنب الانزعاج هي إزالة حكمة الأسنان.

3-الي متى يمكن أن تتألم بعد قلع الأسنان؟

ويتميز بألم الخفقان البليد ، والذي قد يشع إلى الأذن. تذكر وجود ألم متزايد في يوم 5-7 ليس من غير المألوف. لتجنب إزاحة الجلطة الدموية من موقع الاستخلاص ، تجنب شطف الفم أو البصق أو التدخين أو استخدام القش مع أول 24 ساعة بعد الاستخراج.

4-متي عادة أحتاج إلى زيارة طبيب الأسنان؟

هناك بعض الأفكار المختلفة التي تدور حولك حول عدد المرات التي تحتاج فيها فعليًا لزيارة طبيب الأسنان. يحتاج معظم الناس إلى زيارة طبيب أسنانهم للقيام بزيارة صحية منتظمة مرتين في السنة ، أو مرة كل ستة أشهر. ولكن هناك استثناءات لهذه القاعدة. إذا كنت تعاني من أمراض اللثة ، أو تاريخ من أمراض اللثة ، فقد يوصي طبيب الأسنان بزيارات أكثر تواتراً. سبب آخر قد تحتاج إلى رؤية طبيب الأسنان على نحو أكثر تواترا هو إذا كنت تخضع لعلاج تقويم الأسنان. خلاصة القول هي أنك تحتاج على الأقل أن ترى طبيب الأسنان مرتين في السنة وتحتاج إلى الالتزام إذا كان من الموصى به أن تجعل تلك الزيارات أكثر تكرارًا.

5-متي يمكن استعادتي للاسنان الماضية؟

من المفاهيم الخاطئة الشائعة أن عمليات تجديد الأسنان تستمر إلى الأبد ، ولكن للأسف هذا نادرًا ما يكون صحيحًا. مع مرور الوقت قد تتعطل عمليات ترميم الأسنان أو تصبح فضفاضة ، مما يسمح للتدهور بالدخول إلى المنطقة المحيطة بالترميم وتصبح مشكلة. على الرغم من أنك لا تتوقع أن تستمر الحشوات والجسور وتيجانها إلى الأبد ، يمكنك القيام بدورك لجعلها تستمر لأطول فترة ممكنة. الحفاظ على نظافة الفم كبيرة وزيارة طبيب الأسنان الخاص بك بانتظام للحفاظ على تلك الترميمات في حالة كبيرة لأطول فترة ممكنة.

6-ما هو أفضل طريقة لتبييض أسناني؟

يسألنا المرضى عن تبييض أسنانهم طوال الوقت. إنه سؤال صعب لأنه لا توجد إجابة عالمية تنطبق على الجميع. الطريقة الأسرع والأكثر فعالية لتبييض الأسنان هي عادة عملية تبييض احترافية داخل المكتب. ومع ذلك ، واعتمادًا على مدى دراماتيكية تحتاج إلى نتائجك ، قد لا تحتاج إلى هذا النوع من الإجراءات. أفضل نصيحة لدينا هي التحدث مع طبيب أسنانك أو أخصائي صحة الأسنان حول نوع تبييض الأسنان الذي ينصحون به. أفضل النتائج ستكون دائما نتيجة العلاج المهني ، لكن طبيب أسنانك يمكن أن يساعدك في تحديد العلاج المناسب لك.