رفع الفخذ و الأرداف

رفع الفخذ و الأرداف

رفع الفخذ ، أو رفع الأرداف ، هو إجراء يقوم به جراحو جراحة التجميل بمعالجة الجلد الزائد والدهون في منطقة الفخذ / الأرداف. بما ان هذه المنطقة هي الأصعب في التنحیف من خلال اتباع نظام غذائي جيد وممارسة الرياضة. فإذا كان اتباع نظام غذائي جيد وممارسة الرياضة لا يحقق أهدافك تمامًا ، يمكن أن يساعدك رفع الفخذ على تحقيق هدفك في الحصول على جسم أكثر ثباتًا وأكثر شبابية.تعمل عملية جراحة رفع الفخذ على تشديد جلد الفخذ وتقليل الترهل في الفخذين الخارجي والداخلي.

هل رفع الفخذ و الأرداف مناسب لي؟

إذا كنت تمارس نظامًا غذائيًا جيدًا و ایضاً تمارس الریاضة ولكن لا يزال لديك الأنسجة الزائدة في منطقة الفخذ والأرداف ، فقد يكون رفع الفخذ مناسبًا لك .من الناحية الجسدية ، يعتبر رفع الفخذ آمنًا إذا كان وزنك مستقرًا ، فأنت لا تدخن ، ولديك أهداف إيجابية وواقعية وملتزمة باتباع أسلوب حياة صحي و لكن تذكر دائمًا القاعدة الأولى للخضوع لأي عملية جراحة تجميلية – افعل ذلك لأنك ترغب في ذلك ، وليس لإشباع رغبات شخص آخر.

هناك حقيقة أكثر أهمية حول رفع الفخذ يجب أن تكون على دراية بها … إنها ليست إجراء يهدف إلى إزالة الدهون الزائدة بشكل صارم. إذا كان الجلد يتمتع بمرونة جيدة وقادر على التوافق بشكل طبيعي مع ملامح الجسم الجديدة ، فإن إجراء شفط الدهون هو كل ما تحتاجه. إذا كانت مرونة الجلد ضعيفة ، فيمكن أن يوصيك جراح جراحة التجميل بمزيج من شفط الدهون ورفع الفخذ.

كيف أستعد لجراحة رفع الفخذ؟

بمجرد أن تقرر أن شد الفخذ هو ما تحتاجه لتحقيق أهدافك ، سيجلس الجراحون معك أولاً ومناقشة الإجراء وأهدافك بالكامل. سيوفر الجراحون بالتفصيل الكامل لكل المخاطر المرتبطة بالعملية. سوف يطلب منك التوقيع على استمارة موافقة تثبت أنك تفهم تماما العملية و مخاطرها المحتملة قبل جدولة جراحة رفع الفخذ. وبمجرد تحديد موعد جراحة رفع الفخذ ، قد يقترح عليك الجراحون تناول بعض الأدوية و / أو ضبط الأدوية التي تستخدمها حاليًا.

لتقليل خطر النزيف ، تجنّب الأسبرين والأدوية المضادة للالتهابات والمكملات العشبية قبل وبعد رفع الفخذ مباشرة … وأقلع عن التدخين قبل الجراحة. عندما يصل يوم الجراحة ، اجعل شخصًا يقود سيارتك إلى المنزل نظرًا لأنها عملية جراحية وننصح أيضًا بأن يظل الشخص معك ليلًا لمساعدتك في تسهيل عملية الشفاء. مرة أخرى ، فإن الخطوة الأولى هي الاتصال بجراحي جراحة التجميل وتحديد موعد استشارة شخصية.

كيف ستكون عملية الشفاء:

بعد إكمال جراحة عملية رفع الفخذ ، سيتم وضع الضمادات حول الجروح إلى جانب الملابس الضاغطة للتقليل من التورم ودعم الكفاف الجيد أثناء العلاج. يمكن وضع أنبوب (أنابيب) مؤقت تحت الجلد لتصريف الدم الزائد والسوائل الزائدة. سيقدم لك جراحو جراحة التجميل و رفع الفخذ و الأرداف التعليمات المفصلة حول كيفية العناية بالموقع الجراحي بعد الجراحة و الأدوية التي يجب عليك تناولها و البحث عن أشياء محددة حول الموقع (المواقع) الجراحية وصحتك العامة إلى جانب موعد لإجراء اختبار و معاينة بعد العملية في المطب.

يستغرق الأمر من ثلاثة إلى أربعة أسابيع للتعافي تمامًا من جراحة رفع الفخذ و الأرداف و يجب عليك أخذ موعد استراحة لا يقل عن 7 إلى 10 أيام من العمل.

الإجابة على الأسئلة الطبية حول رفع الفخذ و الأرداف

1-ما هي جراحة رفع الفخذ؟

يستخدم جراحو التجميل أحدث التقنيات لاستكمال إجراءات رفع الفخذ. … يشمل رفع الفخذ القياسي, إزالة الجلد الزائد والدهون الزائدة من أجل إعادة تشكيل النغمة وتثبيتها ؛ عموما الترهل في الفخذ يكون نتيجة لانقاص الوزن.

2-كيف يتم رفع الأرداف؟

رفع الأرداف هي عملية جراحية تجميلية لتحسين مظهر الأرداف وعادة ما يتم ذلك كجزء من استئصال الحزام أو شد الجزء السفلي من الجسم لتخفيف الأرداف والأربية والفخذين والبطن.

خلال رفع الأرداف ، يتم إزالة الجلد الزائد والدهون من الأرداف.

3-ما هو رفع الفخذ الجانبي؟

يستخدم ف شد الأفخاذ شقوق تمتد من حول الوركين إلى الخلف لإزالة الأنسجة الزائدة الخارجية ولرفع الأرداف.يستخدم في شد الفخذ الإنسي شقوق في تجعد الأربية وداخل الساق لإزالة الأنسجة الزائدة الداخلية.

4-كيف يتم رفع الفخذ؟

رفع الفخذ هي عملية تقليل الجلد الزائد والدهون في الجزء العلوي من الفخذ الداخلي. … خلال عملية رفع الفخذ ، يقوم جراح التجميل بإجراء شق في الفخذ ممتدًا إلى الجزء الخلفي من تجعد الأرداف ، أو في بعض الحالات ، إلى منطقة الورك.

5-هل غرسات الأرداف آمنة؟

هل غرسات الأرداف آمنة؟قد يغير شكل السيليكون في الأرداف أو يتحرك حوله او حتي يودي إلى التشوه التجميلي و ضمور الدهون والأضرار الدائمة. … هناك الاف من المناقشات حول ما يسمى الحقن الآمنة على الإنترنت.

6-كم العمر المناسب للحصول على زراعة الارداف؟

هذه مناقشة يجب أن تكون مع جراح التجميل المعتمد الخاص بك ، ولكن بشكل عام ، فإن معظم جراحي التجميل يشعرون بالراحة أثناء إجراء جراحة تكبير المؤخرة الخاصة بك ، سواء كانت عملية زراعة أو جراحة رفع العقب ما يسمي بالبرازيلي عند بلوغك 18 سنة على الأقل.